السبت، 8 أكتوبر 2011

ثقتَي فـِـيْ خآلقيْ كبيرةٌ جِداً ،،


  • ثقتَي فـِـيْ خآلقيْ كبيرةٌ جِداً ،،


    ربي لم يخلق قُلــبــې لّينسآه ،،
    ...

    ربي لم يصنع لي الأشياء و يتركها في طيّ النسيَان ،


    ربي لم يتركَ لي الألم إلا يُصاحبه أجر ..

    عظيمْ ،،

    عظيمٌ جداً ،،

    خــــــــــالقي ،،


    أثق بك ربي ..


    أثق بأن كل ما أتمنآه سيكون برحمتك ليّ ..


    و ان كل ما ادعو به ستحققه لي يوما ..


    وستجزيني خيرا لأنني آمنت بك وصبرت وأنا موقنا برحمتك ،،



    ربِي .. قدرّ ل أحلامي بأن تكون ..





    أحبكم ف الله
    · · · 2 hours ago

      • اسامه يوسف أجَمـــلْ شيَء فِي هذهِ آلحيـــــــــــــاة..
        آنِ تعرفَ قيمِـــــــــــــةَ نفسِــك
        وَ تدعِ آلآخَـــــــــرينْ يتأكِدوا آكثــرِ مِن خــلال ،
        [ مُعآملِتـــــــك وَ تفآعُـــــــــلكَ ]
        ، بِأخلاقـــــــكِ معهم ،
        ...
        آبتسِــــــــم
        ليسَ هنـــــــــــآكَ مَا تخسَـــــره ..
        فَربكَ موُجوُد ، وَ رزقُكَ مكتوُب ، و عُمركَ مَحدوُد ،

        [ كَن جميـــــــــــلا" ترىَ آلجمـــــــــالَ حَولك دائِمـــــــاً]
        منذ 2‏ ساعتين · · 2‏ شخصان
      • ام اسماء مطر جزاك الله كل خير
        منذ 2‏ ساعتين · · شخص واحد
      • احمد سرى جزاك الله بما تكتب اعزك الله
        منذ حوالي ساعة · · شخص واحد
      • اسامه يوسف شكرا يا استاذ احمد على التشجيع المستمر من حضرتك و بارك الله فيك على شهاده التقدير \ انا مش عارف اقولك ايه و الله بس بجد و من قلبى \ ربنا يكتبلك الفردوس الاعلى و مرافقه الصحابه فى الجنه
        منذ حوالي ساعة ·
      • مها البدرى رائع اخى
        منذ حوالي ساعة ·
      • Samy Sabour أحبك الذى احببتنا فيه ... احبك ربى...
        ‎37 minutes ago‎ ·

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق